هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-07-2020    | منذ: 4 دقائق مضت

نشرت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي مقطع فيديو يظهر سيطرة قواتهم على اسلحة كثيرة (مختمة) كانت في معسكرات قوات الجيش والإصلاح بجبهة قانية.

وبحسب المقطع فإنه تمت السيطرة على عدد المخازن ويتكدس السلاح فيها بشكل كبير، في الوقت الذي يقاتل فيه احد الجنود من شبوة الحوثيين وهو حافي القدمين، وينتعل كراتين لوقايته من حر الشمس والأشواك.

ويظهر في الفيديو صنادق اسلحة ومعدات ثقيلة وصواريخ، مما يضع العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام حول وضع كل تلك الاسلحة في جبهة قانية، وهي خط تماس مع الحوثيين.

حتى ذهبت بعض التساؤلات بالقول هل قام الإصلاح بتسليم اسلحته للحوثيين في قانية، بالرغم انه ظل يجمعها كثيراً، ويتحجج بعدم وجود اسلحة.

هل سلم الإصلاح مخازن الأسلحة التي تظهر بهذا الفيديو للحوثيين؟

هل هناك تآمر على مأرب

رابط الخبر في أول تعليق. pic.twitter.com/LAzOrSPceo

— اخبار الساعة (@hournews_net) July 1, 2020

تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الساعة - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..