الاعلامية اخلاص القرشي ترد علي سفير حكومه هادي في لندن وبالوثايق

اخبار اليمن - صحافة نت الجديد (صحافة نت اليمن):

عدن تايمز:متابعات

الاعلامية اخلاص القرشي ترد على رسالة سفير حكومه هادي في لندن  وبالوثايق كما حصلت عليها عدن تايمز من صفحة الاعلامية في الفيس بوك

رداً على ماجاء في حيثيات رسالة السَّفير ياسين سعيد نعمان التي نُشرت في صفحة الأخ نبيل الأسيدي بتاريخ 19/05/2020 أوضح التالي:

= فيما يخصُّ الفقرتين (2و3) من رسالته.

1- أَني لستُ متعاقدة بل معينة دبلوماسية ملحقاً إعلامياً في السِّفارة بتوجيه من فخامة الرَّئيس عبد ربه منصور هادي ، وبقرار رسمي من رئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة. بتاريخ 1/4/2012

-علماً أنني لم أستلم إخطار نهاية فترة عملي حتى الّلحظة، كما هو متعارف عليه في العرف الدبلوماسي.

اخبار عربية - اخبار اليمن : الاعلامية اخلاص القرشي ترد علي سفير حكومه هادي في لندن وبالو

-أرجو الرّجوع إلى وثائق قرار التعيين ومباشرة العمل المرفقة برسالتي. وثيقة( 1و2و3)

2- حملت رسالة سعادة السفير بين أسطر كل فقراتها كيلاً من الإتهامات الخطيرة ضدّي بالعمالة والخيانة بإدعائه أنني ذكرت أن التَّحالف يضرب المدنيين رغم عدم قولي ذلك. ولو على فرض أنني ذكرت ، فهل تصريحات وزراء ومسؤولين في الحكومة الشَّرعية في محافل دولية وخاصة الأخيرة التي إنتقدوا فيها بشكلٍ صريح أداءَ التَّحالف بأنه إنحرف عن مسار الأهداف الرئيسية التي جاء من أجلها . فهل تَعتبر تلك التصريحات خيانة ياسعادة السَّفير ؟؟؟

مشكلة الدكتور ياسين أنه لازال يتعامل بعقلية مخبري النظام الشمولي قبل 50 عاما في التّخلص من الخصوم بتوجيه تُهم الخيانة العظمى .ولا يتعامل بشفافية وعقلية المثقف الدبلوماسي. .

– وفي معرض تشكيكه بكفاءتي . فلستُ بحاجة للدفاع والتّبرير ، فهي معروفةٌ ومعترفٌ بها ومشهودٌ لها وبتاريخي المهني .

وكلّ عمل قمتُ به أثناء تولي منصبي في الملحقية الإعلامية مسجَّل وموثّق ويمكن الرّجوع الى إرشيف الدوائر الرسمية السّيادية في الدّولة. وأحتفظ لديَّ بنسخٍ منها .

-ولا أدري ماهو معيار الكفاءة في منظور السّفير، وهو الذي تسبب بفصل كلٍّ من الملحق السِّياحي والثَّقافي أيضاً وموظفين محليين.

– و حول ماجاء عن الخطة الإعلامية فسعادة السفير لم يرفدني بأي خطط إعلامية بل أنا التي كنت أعدُّ الخطط الإعلامية وأرسلها إلى وزارة الإعلام والخارجية وأقدمها اليه لإبداء رأيه لتنفيذها ، لكنه لم يكن يكلف نفسه عناء مناقشتها معي . وكنت أحثُّه عليها . ولم يُنفذ

نشر بتاريخ : الأحد 2020/05/24 الساعة 05:09 ص

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..