شاهد فيديو يوثق.. قيام ضباط سعوديين بإغتصاب أطفال يمنيين مجندين في صفوف القوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة (فيديو)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد فيديو يوثق.. قيام ضباط سعوديين بإغتصاب أطفال يمنيين مجندين في صفوف القوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة (فيديو) عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

متابعات:

شاهد فيديو يوثق.. قيام ضباط سعوديين بإغتصاب أطفال يمنيين مجندين في صفوف القوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة (فيديو)

شاهد فيديو يوثق.. قيام ضباط سعوديين بإغتصاب أطفال يمنيين مجندين في صفوف القوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة (فيديو)

تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق حالة الاعتداء الجنسي الذي يتعرض له أطفال يمنيين من قبل ضباط سعوديين تم تجنيدهم للقتال في صفوف القوات السعودية ضد قوات الحوثيين في الحد الجنوبي للمملكة.

وأظهر الفيديو الذي نشره الناشط اليمني جلال الصلاحي في حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر “أطفال يمنيين تم تجنيدهم في صفوف القوات السعودية أثناء تعرضهم للتحرش الجنسي ومحاولة الإغتصاب والتعذيب الوحشي من قبل ضباط وجنود السعودية .

وقال الناشط الصلاحي في سلسلة تغريدات له على صفحته الرسمية في تويتر ” مافيش معي حد غير الله .. جريمة الحد الجنوبي “.

وأضاف بقوله ” اغتصبوا ما تبقى من لدينا من كرامة ” مبينا بأن ” مكان الجرائم الموثقة لدينا مقر قوات خالد ” ساخرا بقوله ” ليس خالد بن الوليد “

وأكد بأن ” مقر قوات سعودية جمعت لفيف من اللوطة والشواذ الذي جعلت منهم الطفرة النفطية يطعنون اليمني في شرفه ويستقوي أتى ليحمي مؤخرة السعودية .

وفي تغريدة ثانية أضاف الصلاحي ” ‏من وضعوا عشرات الاطفال ضحايا لشاذ سعودي في الحد الجنوبي يغتصب ما تبقى لدى اليمنيين من كرامة

الهاشتاج هذه المره لن يكون لمنظمات ولا للمجتمع الدولي ولا حقوقيين الهاشتاج ‎#للواحد_الاحد الذي بيده القدرة على إنقاذنا من وحوووش بشرية تغتصب كل شي تحت راية لا اله الا الله”.

ووصف الصلاحي في تغريدة ثالثة ما يتعرض له أولئك الأطفال من تعذيب وحشي وإغتصاب ” ‏معصوب العينين الى مكان مجهول ينزلوه يدخلوه زنزانه .

ووثق الفيديو ضباط سعوديين وهم يبدأون حفلة العهر والتعذيب والبشاعة تجاه طفل يمني مجند في صفوف القوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة ، بعد توجيه تهم باطلة وإدعاءات كاذبة بغرض إخافة وترويع هذا الطفل .

ثم تبدأ نرجسية شواذ ابن سلمان تجاه هذا الطفل اليمني البريئ بتعذيبه ، وضربه وجلده حتى أغمي عليه ثم يتناوب ثلاثه ا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد فيديو يوثق.. قيام ضباط سعوديين بإغتصاب أطفال يمنيين مجندين في صفوف القوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/06/03 الساعة 01:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..