اليمن: مؤتمر المانحين يخفق في جمع التمويل المطلوب للمساعدات الإنسانية والأمم المتحدة تدعو لتحرك عاجل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اليمن: مؤتمر المانحين يخفق في جمع التمويل المطلوب للمساعدات الإنسانية والأمم المتحدة تدعو لتحرك عاجل عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

لم يتمكن مؤتمر المانحين الذي نظمته السعودية بتعاون مع الأمم المتحدة الثلاثاء من جمع التمويل المطلوب للمساعدات الإنسانية في اليمن. وتم جمع 1,35 مليار دولار خلال هذا المؤتمر من 2,41 مليارا المطلوب توفيرها لتغطية تكاليف هذه المساعدات. وحذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس من أن عدم توفير التمويل المطلوب سيعطل "30 برنامجا أساسيا" للأمم المتحدة في اليمن، داعيا "لتحرك عاجل". وأكد المجلس النرويجي للاجئين أن ملايين اليمنيين يواجهون خطر المجاعة والجائحة. وقدمت السعودية أكبر مساهمة في المؤتمر، فيما لم تقدم حليفتها في اليمن الإمارات أي شيء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليمن: مؤتمر المانحين يخفق في جمع التمويل المطلوب للمساعدات الإنسانية والأمم المتحدة تدعو لتحرك عاجل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/06/03 الساعة 09:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..