وزير الصحة يتفقد الكادر الصحي والتوسعة بمركز العزل في مستشفى زايد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وزير الصحة يتفقد الكادر الصحي والتوسعة بمركز العزل في مستشفى زايد عبر صحافة نت اليمن والان إلى التفاصيل :

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أحوال الكوادر الطبية والصحية بمركز العزل في مستشفى زايد بأمانة العاصمة.

واطلع الدكتور المتوكل على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى في المستشفى المخصص لعزل حالات الإصابة بكوفيد 19، وكذا التوسعة والتجهيزات في قسم العناية المركزة .

ووجه بسرعة استقبال الحالات الحرجة بالمستشفى بدلاً من إرسالها إلى مستشفى الكويت نظراً لاستكمال تجهيزه بكافة أجهزة ومعدات العناية المركزة بما في

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الصحة يتفقد الكادر الصحي والتوسعة بمركز العزل في مستشفى زايد الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/06/04 الساعة 11:54 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..